استقبل سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور، وفد جمعية "انصار الوطن" ضم: عضو مجلس الأمناء العميد المتقاعد عفيف سرحان، وامينة السر الدكتورة السيدة لور يزبك، ومسؤول الدراسات والأبحاث الدكتور هاني سلهب، وعضو الجمعية السيد ماجد يزبك بحضور مسؤول القوة الأمنية المشتركة في لبنان اللواء منير المقدح والأخ خالد عبادي، لتقديم الشكر على مشاركتهم عزاءهم بمؤسس الجمعية الفقيد ميشال الحاج، اليوم الجمعة 24\7\2015.

واستعرض السفير امام الوفد الوضع الفلسطيني بشكل عام والتأكيد على الموقف الفلسطيني الموحد في لبنان وبذل الجهد والعمل وفق السياسة الفلسطينية المبنية على احترام سيادة القانون ودعم الأمن والأستقرار في لبنان.

وثمن للجمعية مواقفها التي تمثلت بترسيخ العلاقة الفلسطينية اللبنانية وزيارتهم للمخيمات الفلسطينية واطلاعهم على اوضاع شعبنا المأساوية.

واثنى الوفد على السياسة الفلسطينية في لبنان التي تنتهجها القيادة الفلسطينية وبالجهد المبذول من قبل القيادة الفلسطينية للحفاظ على العلاقات الاخوية اللبنانية الفلسطينية وما لمسوه بكل جولاتهم ولقاءاتهم مع ابناء شعبنا بتمسكه بحق العودة ورفض التوطين والتهجير .