نظّم مركز بدر الكبرى ودار الفتح المبين لتحفيظ القرآن الكريم حفل تكريم للمشاركة في دورة القرآن الكريم في مخيم الرشيدية. تقدم الحضور حشد من العلماء والمشايخ، وممثلو الفصائل والقوى الفلسطينية واللبنانية وممثلو الموسسات والجمعيات واللجان الشعبية.

بعد تلاوة عطرة من القرآن الكريم تحدث الشيخ فريد قدورة قائلاً: "(يقول الله عز وجل) إن هذا القرآن يهدي للتي هي أقوم" ويقول الرسول الاكرم صلى الله عليه وسلم (اني تارك فيكم الثقلين كتاب الله وعترتي اهل بيتي)، وقال امير المؤمنين علي ابن ابي طالب عليه السلام (نحن اهل البيت لا يقاس بنا أحد، فينا نزل القرآن وفينا معدن الرسالة)، ايها الاحبة إن القرآن الكريم هو كتاب الله الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلقه  تنزيل من حكيم حميد وهو الهادي الى طريق الله المستقيم وهو دستور حياة المسلمين ومنهج الله اليهم، به تحيا القلوب وتسكن النفوس وتستقيم الجوارح وهو جمال الروح،من تمسك به نجا، فهو حبل الله الممدود من السماء الى الارض" .

واضاف "ونحن نجتمع من اجل تكريم أبنائنا وبناتنا جيل القرآن والمقاومة والوحدة نودُ ان نسلّط الضوء على سلوك الابناء في التربية والاخلاق والرحمة بين المسلمين محذرين من ايقاع الشباب في أفخاخ الفكر التكفيري البغيض التي تتم بإشراف امريكي. إن الفكر التكفيري المتمثّل بداعش والنصرة وغيرها ومن لف لفهم انه فكر الخوارج والحجاج واسرائيل الذين يقتلون محبةً بالقتل وقطع الرؤوس وأكل القلوب والاكباد والاعتداء على حرمات المسلمين من النساء والاطفال وانتهاك المحرمات وهدم البيوت ونهب الاموال والممتلكات باسم الدين الاسلامي السمح.. وان مثل هذه الاعمال لا تمت للاسلام بصلة".

واختتم الحفل بتوزيع الهدايا على طلاب دورة القرآن الكريم، وتخلله مدائح نبوية القاها الاستاذ راسم قاسم.