عقد اللقاء السياسي الفلسطيني في منطقة صيدا اجتماعه الدوري اليوم الثلاثاء الواقع في 7\7\2015 في مقر حركة "فتح" شعبة عين الحلوة .

وقد شارك في اللقاء ممثلو كافة الفصائل منظمة التحرير الفلسطينية وقوى التحالف الفلسطيني والقوى الاسلامية وحركة انصار الله.

وأدان اللقاء السياسي للفصائل والقوى الفلسطينية بعين الحلوة الاحداث الاخيرة بمنطقتَي طيطبا وحي المنشية، ودعا المجتمعون الى الارتقاء الى المسؤولية الاخلاقية والدينية والوطنية بالحفاظ على امن الناس وممتلكاتهم  داعين كذلك للاسراع في انهاء ذيول الحادثَين الأليمة.

 وطالبوا بضرورة تفعيل دور القوة الامنية المشتركة واعادة هيكلتها وانتشارها في كافة احياء المخيم وان تتدخل في الوقت المناسب لمنع تكرار الاحداث المؤسفة، وبحصر اي اشكال في نفس المكان وعدم تمدده لمناطق اخرى.

وشدّدوا على ضرورة الحفاظ على الامن والاستقرار بالمخيم وعدم الاحتكام الى السلاح وتغليب لغة الحوار وان تكون وجهة البندقية نحو العدو الصهيوني.

وتوقف المجتمعون امام تقصيرات الانروا ووقف بدل مساعدات الايواء لاهلنا النازحين من مخيمات سوريا والتقلصيات التي تشمل المعنيين ودعوا الى اعادة تفعيل برنامج التحرك الدائم.كما دعوا الى تعزيز دور لجنة المتابعة وتفعيل دورها واعطائها الصلاحيات لتأخذ دورها الريادي في المخيم.