هاتف رئيس الوزراء رامي الحمد الله اليوم الاربعاء، مدير عام الدفاع المدني اللواء محمود عيسى، واطلع على الاستعدادات وجاهزية الدفاع المدني في مواجهة الطوارئ خلال المنخفض الجوي الذي يضرب فلسطين والمنطقة.

وثمن الحمد الله خلال الاتصال، جهود وعمل ضباط وافراد ومتطوعي الدفاع المدني المتواصل رغم كل الظروف الصعبة والإمكانيات المتاحة.

وأكد رئيس الوزراء أهيمه الاستعداد والجاهزية لخدمة المواطن، مشددا على ضرورة التزام المواطنين بالتعليمات التي يصدرها الدفاع المدني والجهات المختصة اضافة الى اخذ الحيطة والحذر والتقيد بإجراءات الوقاية والسلامة العامة.

من جهته اوضح اللواء عيسى أن الدفاع المدني وضع خطة للعمل خلال المنخفض الجوي، لمواجهة اي معوقات او ظروف طارئة يمكن ان تحدث.

الى ذلك اطلع مساعد وزير الداخلية اللواء محمد منصور، اليوم على جاهزية المديرية العامة للدفاع المدني وعلى آخر المستجدات وسير عمل وحدات الطوارئ وأفراد ومتطوعي الدفاع المدني في التعامل مع المنخفض الجوي.

واجتمع اللواء منصور مع مدير عام الدفاع المدني اللواء محمود عيسى في مبنى المديرية العامة للدفاع المدني واطلع على سير عمل طواقم الدفاع المدني في كافة المحافظات، والآلية التي تم التعامل فيها مع الحوادث التي وقعت من مساء يوم أمس الثلاثاء وحتى اللحظة، بالإضافة الى اوضاع الطرق داخل المحافظات.

وثمن اللواء منصور الجهود التي تقوم بها طواقم الدفاع المدني من أفراد ومتطوعين، وجهود وحدات الطوارئ، مشيرا إلى دورهم الكبير والاساسي في الحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم.