اختتمت بطولة الأسير الفلسطيني التي جرت برعاية رئيس مؤسسة الشهداء والجرحى في لبنان الأخ القائد شريف، والتي ينظمها المكتب الحركي لشباب والرياضة منطقة صيدا، بمباراة نهائية بين نادي النهضة عين الحلوة ونادي الأنصار عين الحلوة على ارض ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة.

وحضر المباراة وفد من مؤسسة الشهداء والجرحى لمنطقة صيدا ووفد من حركة "فتح" في منطقة صيدا تقدمهم أمين سرها العميد ماهر شبايطة، وأمين سر نادي النهضة عين الحلوة عدنان ورد، وأمين سر نادي الأنصار محمود جاد الخطيب، وحشد كبير من رؤساء الأندية في عين الحلوة، وأندية صيدا، ورئيسة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم النسوي عبير حسن، والحاج جهاد الخطيب، واللجنة الرياضية لأندية عين الحلوة، وحشد غفير من مخيم عين الحلوة وصيدا.

وبعد قراءة الفاتحة لأرواح الشهداء، انطلقت المباراة الشيقة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0.

ومع انطلاقة الشوط الثاني، بدا أن النتيجة استقرت على التعادل، إلى أن خطف المهاجم النجم هيثم الحلاق هدف الفوز لصالح نادي الأنصار بكرة انفرادية. وانتهت المباراة بإعلان الحكم وسام عبد الرازق فوز نادي الأنصار بهدف نظيف.

وفي نهاية المباراة سلم شبايطة وبركة وحضور الغفير إلى كابتن نادي الأنصار احمد شاهين والى الحارس اديب عناني التي يحرز تاني بطولة على توالي  مع ناديه الجديد نادي الانصار.