استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، في مقر قيادة المنطقة في مخيم عين الحلوة، وفدًا من اللجان الشعبية الفلسطينية في المنطقة برئاسة أمين سرها الدكتور عبد أبو صلاح.

الاجتماع الموسع ضم أمناء سر اللجان في المخيمات والتجمعات الفلسطينية بالمنطقة، إلى جانب الكوادر والعاملين الذين يشرفون على تسيير عمل هذه اللجان.

وأعرب الدكتور أبو صلاح عن أهمية هذا اللقاء الذي يأتي لتأكيد الدعم المستمر والاهتمام الدؤوب الذي يوليه اللواء شبايطة، لشؤون اللجان الشعبية ومهامها الأساسية، بما ينسجم مع خدمة أبناء شعبنا وتلبية احتياجاتهم.

من ناحيته، أشاد اللواء شبايطة بالجهود المتواصلة التي تبذلها اللجان الشعبية، بقيادة أمانة سرها وجميع العاملين فيها، مشددًا على ضرورة تعزيز صمود مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية، والحرص على نهضتها الدائمة، مشيرًا إلى الدور المحوري الذي تضطلع به اللجان الشعبية في هذا السياق كمصدر للثقل التنظيمي والاجتماعي.

كما تطرق اللواء شبايطة إلى المستجدات السياسية المتعلقة بقضيتنا الوطنية، مشددًا على خطورة المجازر الصهيونية التي يتعرض لها أبناء شعبنا في غزة والضفة الغربية، إلى جانب التصعيد المستمر الذي يستهدف لبنان، مشيرًا إلى أهمية خطط الطوارئ والاستعدادات التي وضعتها القيادة الوطنية لمواجهة هذه التحديات المتزايدة.

وتخلل الاجتماع مداخلات من أعضاء اللجان الشعبية، حيث تم استعراض جملة من النقاط المرتبطة بآليات العمل والمستجدات الميدانية.