قدمت حركة فتح في الشمال التبريكات وواجب العزاء باستشهاد القائد عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية الاخ طلال أبو ظريفة الذي استشهد على ارض غزة. اليوم الثلاثاء 2024/5/14 في قاعة المجلس الثقافي الفلسطيني في مخيم نهر البارد.
تقدم المشاركين العميد بسام الأشقر قائد الامن الوطني الفلسطيني في الشمال، ناصر سويدان عضو قيادة منطقة الشمال وأعضاء الشعبة والكادر التنظيمي، وفوج إطفاء مخيم نهر البارد، وممثلو الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية وحشد غفير من أبناء شعبنا.

كلمة حركة فتح القاها الأخ ناصر سويدان وجه فيها التحية الى القائد الشهيد الذي تنقل في مراحل حياتية النضالية الى أن قضَ شهيدًا على ارض الوطن. ووجه التحية لكل الشهداء الذين سقطوا على ارض غزة من 7 أكتوبر الى الان وما سقوط الشهيد أبو ظريفه لهو اكبر دليل على ان العدو الصهيوني لا يستهدف فصيل بعينه بل يستهدف كل الشعب الفلسطيني ولهو دليل على التحام كل الفصائل لمواجهة هذا العدوان الغاشم على شعبنا. مؤكدا ان هذه المعركة وهذا العدوان على شعبنا لن يحيدنا عن الثوابت الوطنية بإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس. داعيًا الى الوحدة الوطنية بين كل الفصائل لمقاومة العدوان المستمر على شعبنا على كل ارض الوطن من غزة الى الضفة والقدس، داعيا الى رص الصفوف والى الوحدة الوطنية تحت راية منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا وبذلك لن يستطيع الاحتلال الصهيوني من كسر إرادة شعبنا الفلسطيني المقاوم والمناضل.