سلمت قوات الاحتلال اليوم الجمعة 2024/02/16، إخطارات بالهدم لأربعة منازل أحدها غير مأهول، حيث تبلغ مساحة كل منزل حوالي "100" متر مربع، إضافة إلى مطعم مع متنزه بمساحة "5" دونمات في قرية الولجة غرب بيت لحم، عُرف من أصحابها أمين وبسام الأطرش .

وكانت قوات الاحتلال قد هدمت الثلاثاء الماضي، منزلين وجدارًا استناديًا في الولجة، وجدارًا استناديًا في منطقة عين جويزة، ودمرت مزروعات أثناء محاولتها الوصول إلى منطقة الهدم.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مساء اليوم، بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيت، وأطلقت القنابل الصوتية والغاز السام المسيل للدموع، ونصبت حاجزًا عسكريًا على مدخل البلدة قبيل الاقتحام، ودققت في هويات المواطنين وفتشت مركباتهم.

واندلعت مواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال مساء اليوم الجمعة، في أعقاب اقتحامها بيت عزاء الشهيد فادي جمجوم  في منطقة جبل أبو رمان، الذي قضى برصاص شرطة الاحتلال.

واعتدت على المواطنين بعد إجبارهم على المغادرة، فيما داهمت منزل والدة الشهيد وأشقائه، وطلبت منهم عدم فتح بيت عزاء أو رفع الرايات والأعلام، مما ادى إلى اندلاع مواجهات مع الفتية في المنطقة، أطلق خلالها جنود الاحتلال الغاز السام المسيل للدموع ما أدى لاختناق عدد منهم.