إيماناً بحتمية النصر وصمود شعبنا ومقاومته الباسلة، نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" مسيرة أطفال في مخيم الرشيدية، دعمًا وإسنادًا لأطفالنا البواسل في غزة وتنديدًا بالمجازر التي يرتكبها الاحتلال بحق أطفال فلسطين وذلك اليوم السبت في ١٦-١٢-٢٠٢٣. بحضور ومشاركة كوادر وضباط حركة "فتح" في مخيم الرشيدية، وأعضاء شعبة الرشيدية، والمكتب الطلابي الحركي، ومتكب المرأة الحركي، والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، ورياض الأطفال، ومدارس الأونروا.

كلمة حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" ألقاها أمين سر شعبة الرشيدية الأستاذ محمد دراز، وجه فيها التحية إلى أهلنا الصامدين الصابرين على أرض فلسطين الحبيبة وكل المقاومين الذين يتصدون للعدو الصهيوني.

وطالب دراز المجتمع الدولي بالتحرك العاجل من أجل أن يوقف هذه المجزرة بحق أطفالنا الذين يشتهدوا تحت ضربات العدو الصهيوني الغادر الغاشم الذي لا يعير اهتمام إلى حقوق الانسان ولا إلى كل القوانين الدولية ولا إلى حقوق الطفل، أطفالنا ترتكب بحقهم أبشع المجارز، أين هي حقوق الانسان والمؤسسات الدولية، أين هو مجلس الأمن فلو كان هذا ضد مجتمع أو أطفال غير الفلسطينيين لتحركوا على جناح السرعة.

وختم دراز بالتاكيد على استمرارية الثورة التي تتوارثها الأجيال حتى دحر الاحتلال الصهيوني.

ثم كانت كلمة للطفلة شهد عوض، وجهت فيها رسالة إلى حكام العرب لحماية أطفال فلسطين وحثهم على توجيه البوصلة تجاه فلسطين.

وأخيرًا انطلقت مسيرة الأطفال لتجوب شوارع المخيم وسط رفع رايات فلسطين وصور أطفال غزة الشهداء والمصابين، مرددين هتافات للأطفال والمطالبة بحماية أطفال فلسطين.