رفع مستعمرون، اليوم الأحد، علم دولة الاحتلال، على مدرسة عرب الكعابنة الأساسية المحاذية لطريق المعرجات شمال غرب أريحا لاستفزاز المواطنين.

هذا واقتحم عشرات المستعمرين، اليوم الأحد، المسجد الأقصى المبارك، بحماية من شرطة الاحتلال من باب المغاربة، ونفذوا جولات استفزازية في باحاته، وأدوا طقوسا تلمودية في محيط مصلى باب الرحمة.

وشددت شرطة الاحتلال من إجراءاتها العسكرية عند أبواب المسجد الأقصى، وأعاقت وصول المصلين إلى باحاته، ومنعت الطلبة من الوصول إلى مدارسهم داخله.

واغلق مجموعة من مستوطني "بيتار عيليت" الجاثمة على أراضي المواطنين، المدخل الرئيسي المؤدي لقرية وادي فوكين، غرب بيت لحم بالحجارة في محاولة منهم لمنع موظفي شركة الكهرباء من الوصول الى مولد الكهرباء الذي يزود القرية.

كما استغلوا حالة الحصار والاغلاق المفروض من قبل الاحتلال على محافظة بيت لحم، ومدوا خط كهرباء من المولد الخاص بالقرية.

مستعمرون يهاجمون منازل المواطنين ويسرقون أغناما جنوب الخليل

هاجم مستعمرون، اليوم الأحد، بحماية جيش الاحتلال  منازل المواطنين في منطقة طوبا في مسافر ياطا وسرقوا ستة  من رؤوس الاغنام، مع معدات زراعية تعود للمواطن عيسى عوض مخامرة.

كما اقتحموا منطقة وادي اجحيش القريب من مستوطنة سوسيا، واعتدوا بالضرب على المواطن إبراهيم إسماعيل النواجعة، ما أدى إلى اصابته برضوض، نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

مستعمرون يعتدون على مزارعين في مسافر يطا

اعتدى مستعمرون، مسلحين يرتدون الزي العسكري اليوم الأحد، على المواطن جبريل موسى أبو عرام، ونجليه نائل وأحمد، وهددوهم بالقتل، ومنعوهم من مواصلة العمل وجني ثمار الزيتون في منطقة قويقيس، في مسافر ياطا، كما حضرت قوات الاحتلال إلى المكان لحماية المستعمرين.