استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة وقائد الأمن الوطني الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا العميد أبو أشرف العرموشي وفدًا من الدفاع المدني الفلسطيني في منطقة صيدا، يوم السبت ٢٠-٥-٢٠٢٣ في مقر قيادة المنطقة في عين الحلوة، بحضور أمين سر المكتب الحركي الكشفي في لبنان خالد عوض، وقيادة الحركة في المنطقة.

وخلال اللقاء بحث الحاضرون جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بشؤون شعبنا وأوضاعه. 

وأوضح ممثل فوج الدفاع المدني الفلسطيني تامر الخطيب أن هذه الزيارة جاءت بهدف مباشرة العمل في المخيم من خلال زيارة المرجعية الفلسطينية تأكيدًا على أن الدفاع المدني هو جزء لا يتجزأ من منظمة التحرير. 

من جهته رحب اللواء ماهر شبايطة بالوفد، وأكد تكامل دور التنظيم وقوات الأمن الوطني في حماية مخيماتنا، ونوه بالجهود الجبارة والمرحلة المتقدمة التي وصل إليها فوج الإطفاء اليوم، لا سيما بعد أن كان مخيم عين الحلوة يفتقر في السابق لوجود أجهزة إطفاء داخله، رغم شدة ضرورتها، لافتًا إلى أن وجود أجهزة الإطفاء اليوم أصبح يحل المشكلات. 

  وأثنى على التضحيات والجهود الكبيرة التي يبذلها الفوج، مؤكدا: "نحن في منظمة التحرير وحركة "فتح" وقوات الأمن الوطني والقوة المشتركة سنبقى إلى جانبكم، ونتابع عملكم، وعلى أتم الاستعداد لتلبية ما تحتاجونه". 

بدوره رحب العميد أبو أشرف العرموشي بالوفد، وأثنى على جهودهم، وشدد على الوقوف إلى جانبهم ودعمهم، مؤكدًا أن الدفاع المدني هو جهاز لكل الشعب الفلسطيني.