أبرقت قيادة "حزب الله" برسالة تهنئة إلى قيادة حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" بمناسبة الذكرى الثامنة والخمسين لانطلاقة حركة "فتح" والثورة الفلسطينية المعاصرة.

وجاء في رسالة التهنئة:

بسم الله الرحمن الرحيم 

السلام على فلسطين أينما وجدت وعلى كل من هو على طريقها..

إخواننا في حركة "فتح"..

نُبارك لكم ذكرى انطلاقة مقاومتكم ضد العدو الصهيوني الثامنة والخمسين والتي شكّلت انعطافة مركزية للقضية الفلسطينية، ونستذكر شهداءكم وأسراكم وجرحاكم الذين أذاقوا العدو الصهيوني المر وحرموه النوم على مدار سنوات طويلة.

 

إخواننا.. إننا نرى في أشبال "فتح" القابضين على الزناد المتمسّكين بفلسطين من البحر إلى النهر وبحق العودة والقدس أملاً كبيرًا وقربًا لتحرير فلسطين.. إنهم فتية آمنوا فشكلوا مع إخوانهم وأقرانهم جيلاً ليس فقط للمقاومة بل للانتصار، فهم من المقاومة الفلسطينية التي حولت الضفة الغربية إلى فوهة بركان تحرق العدو وجنوده بالحجر والدهس والسكين والرصاص.

 

إخواننا.. إن مقولة القائد الرمز ياسر عرفات "أبو عمار" بأنَّ شبلاً من أشبال "فتح" وزهرة من زهراتها سيرفعون علم فلسطين على مآذن القدس وكنائس القدس ما زالت تصدح وتعلن أن لا مكان للكيان الصهيوني على أرض فلسطين، وأن القدس كلها ستبقى عاصمة فلسطين الأبية.

 

إخواننا.. إننا نشد على أيدي مقاوميكم الأبطال وأسراكم البواسل وشعبكم المناضل في الداخل وشعبكم المتمسك بحق العودة في الشتات، ونؤكد أننا سنبقى مع المقاومة ووحدتها حتى التحرير الكبير مثمنين سعيكم الدائم لبناء أفضل العلاقات بين المخيمات والجوار وحسكم الأخوي في التعاطي مع المقاومة في لبنان.

 

إخواننا.. نُبارك لكم الذكرى ومعًا وسويًا حتى تحرير فلسطين وتحقيق حق العودة والصلاة في الأقصى.