دعمًا لصمود شعبنا في مدينة نابلس الأبية عرين الأسود والأبطال، نظم المكتب الطلابي الحركي في شعبة المية ومية وقفةً تضامنيةً مع أهلنا الصامدين في نابلس، عصر اليوم الخميس ٢٧-١٠-٢٠٢٢ في ملعب الشهيد فيصل الحسيني في مخيم المية ومية. 

وقد رفع الطلاب المشاركون أعلام فلسطين ورايات حركة "فتح" ويافطات كتبت عليها عبارات أكدت الوقوف إلى جانب نابلس وأهلها ودعم صمودهم وشجبت العدوان الإسرائيلي عليها. 

كما ألقت خلال الوقفة أمينة سر المكتب الطلابي الحركي في شعبة المية ومية سلوى الفارس كلمةً مما جاء فيها: "اليوم أثبتت نابلس الانتماء للوطن والقدس وأنها تحتضن فلسطين وشعبها وأنها قلب فلسطين النابض بالوحدة والفداء والجهاد. فلقد راهن المحتل الغاصب على تقسيم وتفتيت وإنهاء هذا الشعب ولكن نابلس بعرينها وأسودها وحدت وجمعت كل الفلسطينيين في بوتقة واحدة وفي قلب الميدان الجهادي الواحد وقالت بأعلى صوتها لا وألف لا، إنهم أبطال نابلس الذين لم تتمكن كل مؤامرات العدو من النيل منهم. إنها نابلس وأنهم أسود نابلس الذين ضربوا كل الادعاءات والمراهنات والمحاولات الظلامية عرض الحائط". 

وأضافت: "سلامًا يا نابلس، سلامًا يا أسود نابلس وفيكم رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، إنها صفعة إلى كل من يفكر بالاعتداء على أرضكم وعرضكم وشرفكم وكرامتكم لك يا نابلس عز أنت فيه، فكل قطرة دم سالت فيك هي بحر من العز. سلامًا عليك يا نابلس يا جيل النار يا عرين الأسود والثوار وسلام عليك أيها الشهيد يوم ولدت ويوم استشهدت ويوم تبعث حيا".