سلم محافظ سلفيت اللواء عبد الله كميل، اليوم الاثنين، جهازي غسيل كلى لمستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي في سلفيت، مقدمة من جهاز المخابرات العامة من خلال رجل الأعمال سند ابراهيم مصطفى.

جاء ذلك بحضور قائد المنطقة العميد أركان حرب ايهاب السعيدني، ومدير جهاز المخابرات العامة في سلفيت العميد محمود الحلبي، ومدير المستشفى محمد الرمحي، والعميد طلب عبد الجواد، وابراهيم عثمان مصطفى، وعدد من مدراء الأجهزة الأمنية وطاقم من إدارة المستشفى ومؤسسة المحافظة.

وقدم المحافظ كميل شكره وتقديره لجهاز المخابرات العامة ورجل الأعمال سند مصطفى لعطائهم وهذا التبرع السخي لصالح قسم غسيل الكلى في مستشفى سلفيت الحكومي؛ وعبر عن فخره واعتزازه بانتماء واصالة أبناء المحافظة وحرصهم الدائم على فعل الخير وتلبية الاحتياجات الطارئة لمؤسسات المحافظة وخاصة التي تقدم خدماتها الطبية والصحية للمواطنين.

وأكد المحافظ كميل حرص محافظة سلفيت ومؤسساتها الأمنية والرسمية وأهل الخير للوقوف إلى جانب أبناء شعبنا ومؤسساتنا الطبية والصحية الوطنية، والسعي بدون توقف لتلبية احتياجاتها وتوفير الدعم اللازم لها في سبيل توفير الخدمات التي تليق بتضحيات وصمود شعبنا في ظل الظروف الراهنة، مشيدا بالجهود التي يبذلها مستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي ممثلا بإدارته وطواقمه الطبية والتمريضية والمخبرية للنهوض بالخدمات المقدمة للمرضى سواء من داخل المحافظة او خارجها.

بدوره، أكد مدير جهاز المخابرات العامة في سلفيت العميد محمود الحلبي، أن المؤسسة الأمنية تولي الجانب الإنساني اهتماماً كبيرا إلى جانب العمل الأمني، وذلك من منطلق ايمانها المطلق بأهمية الحفاظ على سلامة وصحة وأمن المواطن الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها؛ ووجه دعوة لجميع رجال الأعمال وأهل الخير للوقوف إلى جانب مؤسسات المحافظة ودعمها قدر الإمكان في سبيل النهوض بخدماتها وامكانياتها