بمناسبة الذكرى الرابعة والسبعين للنكبة الفلسطينية، وتنفيذًا لقرار فخامة السيد الرئيس محمود عبّاس "أبو مازن"، وبتوجيهات سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية الأخ أشرف دبور، والقائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، زيّن أبناء حركة "فتح" في منطقة صور المخيّمات والتجمعات بالعَلم الفلسطيني، وذلك لتذكير العالم بوجود ملايين من أبناء شعبنا الفلسطيني اللاجئين الذين يناضلون من أجل تحرير بلادهم وعودتهم وإقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف تحت راية ممثلنا الشرعي والوحيد "م.ت.ف"، وتأكيدًا على ما يمثله العلم الفلسطيني من رمزية وطنية وتاريخية يعتز بها أبناء الشعب الفلسطيني في كل أماكن وجودهم في الوطن والشتات. 

 

 وقد رُفِعت الأعلام الفلسطينية على كل مقرات حركة "فتح" ومؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية وعلى مداخل المخيمات والتجمعات في منطقة صور.

 

كما وجه مسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة صور محمد بقاعي التحية لأبناء شعبنا الفلسطيني المرابطين في مدن وبلدات ومخيمات الوطن، وإلى أبناء شعبنا الصابرين منذ ٧٤ عامًا في مخيماتِ وتجمعات الشتات، وتوجه بالتحية لأرواح الشهداء الأبرار وللاسرى البواسل في سجون الاحتلال الصهيوني. 

 

وشكر بقاعي أبناء شعبنا الفلسطيني عامةً وابناء حركة "فتح" خاصة على تلبيتهم نداء فخامة الرئيس محمود عبّاس برفع العلم الفلسطيني على أسطح المكاتب والمقرات والمؤسسات الفلسطينية، وعلى أسطح منازلهم وطرقاتهم وأزقة مخيماتهم وتجمعاتهم. 

كذلك توجه بقاعي بالشكر والتقدير لسفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية الأخ أشرف دبور، ولقيادة حركة "فتح" في لبنان، وللقائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله. 

 

وعاهد بقاعي أبناء شعبنا برفع العلم الفلسطيني فوق مآذن وكنائس وأسوار القدس الشريف شاء من شاء وأبى من أبى.