خبر: محمد الصالح 

إختتم المكتب الحركي للشباب والرياضة في شعبة صيدا دورة كأس الشهيد يوسف يونس الرمضانية لكرة القدم بمباراة نهائية أقيمت يوم أمس الثلاثاء ١٢ نيسان ٢٠٢٢ على أرضية ملعب نادي المعني الرياضي-صيدا، والتي جمعت فريقي نادي شباب البلد ونادي التضامن الشعبي.

تقدم الحضور سعادة النائب أسامة سعد، ومسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا أحمد حداد، والقيادي في حركة "فتح" غالب الصالح، وأمين سر حركة "فتح"- شعبة صيدا مصطفى اللحام، وعضوي قيادة الشعبة مسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة عارف خشون وجاسر فضة، ورؤساء الأندية الرياضية المشاركة في الدورة، ووفد من عائلة الشهيد يوسف يونس، وحشد جماهيري كبير من محبي اللعبة.

الدورة برعاية نادي الياسر الرياضي صيدا والمكتب الحركي للشباب والرياضة في صيدا، حيث إستمرت على مدار عشرة أيام متواصلة شارك فيها عدد كبير من أندية مدينة صيدا، ونالت أصداء إيجابية كبيرة نظرًا لحسن التنظيم والروح الرياضية التي تحلت بها الفرق المشاركة.

وقد توج نادي شباب البلد بلقب البطولة بعد فوزه الساحق على نادي التضامن الشعبي بنتيجة ٥ أهداف مقابل هدفين.

وسلم النائب سعد كأس البطولة لكابتن نادي شباب البلد، بدوره، قام المكتب الحركي للشباب والرياضة في شعبة صيدا بتقديم درع تكريمي للكادر الفتحاوي في شعبة صيدا المناضل محمد يونس محمد.