بمناسبة حملة ال "16" يومًا لمناهضة العنف ضد المرأة، زار وفدٌ من مكتب المرأة الحركي في البقاع، قيادة حركة "فتح"- منطقة البقاع في مخيّم الجليل، وذلك اليوم الثلاثاء ٢٠٢١/١٢/٧.
تقدم الوفد أمين سر مكتب المرأة الحركي في البقاع دارين شعبان، ومسؤولة العمل الاجتماعي حنان الحاج، وكوادر من مكتب المرأة الحركي في البقاع، حيث كان في استقبالهم أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في البقاع فراس الحاج.

بدايةً تقدمت دارين شعبان بالحديث باسم مكتب المرأة الحركي قائلةً: "بمناسبة حملة ال "16" يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة نتقدم بالشكر والتقدير من أمين سر حركة "فتح" في البقاع على جميع الجهود التي يبذلها في خدمة مكتب المرأة الحركي في البقاع، وتذليل جميع الصعوبات أمامنا من أجل الوصول إلى تحقيق أهدافنا في مكتب المرأة".
وأضافت شعبان: "في هذه المناسبة لا بد من التأكيد على أن الجهود المبذولة دائماً تصب في خدمة أبناء شعبنا وفي مقدمتها المرأة الفلسطينية".

من جهته، رحب فراس الحاج بوفد مكتب المرأة الحركي، مثنياً على الدور الذي تلعبه المرأة الفلسطينية في خدمة قضيتنا الفلسطينية العادلة، ودورها الذي لا يقل أهمية عن دور الرجل في النضال لطالما هي التي كانت الأم والأخت والزوجة للشهيد والأسير.
وأكدَّ الحاج على ضرورة مناهضة العنف ضد المرأة، والوقوف إلى جانب المرأة لنيل جميع الحقوق التي تكفلها القوانين الدولية.