نصرة لأبطال عملية جلبوع، وتضامنًا مع الأسرى في سجون العدو الصهيوني، نظم مكتب الشباب والرياضة لحركة "فتح"- منطقة البقاع مباراة كرة الطائرة بين نادي الفالوجة ونادي الفجر العين. بحضور أمين سر شعبة الجليل أبو جهاد عثمان،  وأمين سر مكتب الشباب والرياضة حسام جحا أبو سمرا، وعضو قيادة منطقة البقاع د. وسام هدروس، ومدير خدمات مخيم ويفل ياسر الحاج، ومسؤول التعبئة الرياضية في القطاع الشمالي لحزب الله الحاج زهير ماضي، والفصائل الفلسطينية،  واللجان الشعبية، والمكاتب الحركية، والشعب التنظيمية.

بداية رحب حسام جحا أبو سمرة بالحضور الكريم، محمّلاً الاحتلال الإسرائيلي مسؤوليةَ أيّ أذى قد يتعرَّض له الأسرى، معتبراً أن "عملية انتزاع الحرية شكّلت صفعة جديدة لوجه المحتل الصهيوني الذي لا يفهم إلاّ لغة القوة والنضال والمقاومة".

ثم تحدث أبو جهاد عثمان بكلمة جاء فيها: إن "انتزاع ستة أسرى لحريتهم من داخل السجون الاسرائيلية شكلت هزيمة مدوية للعدو، ونصر للشعب الفلسطيني، هذه العملية ستعمق من فشل الاحتلال وعجزه، وستربك كل حساباته".

تابع أبو جهاد: "صراعنا مع العدو الصهيوني مفتوح، وعلى الاحتلال أن يفهم القدس والأسرى خط أحمر، وشعبنا لن يرفع الراية البيضاء مهما كلف الثمن، وقد أثبت شعبنا إصراره وعزيمته التي لا تلين".

وأضاف أبو جهاد: "التحية كل التحية للقائد زكريا الزبيدي ورفاقه، ونحن معكم، والشعب معكم، والأمة معكم صفًا واحدًا، وكما قال الرئيس المؤتمن أبو مازن لن نترك أسرانا خلف السجون، وكما وصفكم الرمز الخالد ياسر عرفات أنتم شعب الجبارين".

وختم للأخوة الرياضيين بمقولة الرمز الشهيد ياسر عرفات: "الثورة ليست بندقية ثائر فحسب بل هي معول فلاح ومشرط طبيب وقلم كاتب وريشة شاعر"، وفقكم الله بمزيدًا من التقدم، ونتمنى أن تكون المباراة القادمة على أرض فلسطين وهي محررة من رجس الاحتلال الصهيوني، وبإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

انتهت المباراة بالفوز لصالح نادي الفالوجة 2/1، وتمَّ تسليم الكأس من قبل مدير المخيم للكابتن فادي ياسين.