نفّذ وفدٌ من مؤسّسة الأشبال والفتوة يتقدّمه مسؤول المؤسسة في الشمال "أبو سلطان" وفؤاد وهبة وعيسى عبدالعال، سلسلةَ زياراتٍ لعدد من المناضلين القُدامى والمرضى وأُسَر الشهداء. 

 

وشملت زيارات الوفد المناضلين تركي واكد وعبدالله جودي، والمرضى غسّان رمضان ورئيس نادي العودة الرياضي حسام رمضان، والاطمئنان على بعض أُسَر الشهداء الذين تدفع من أجلهم حركة "فتح" ثمنًا باهظًا لوضعها إياهم على سلّم أولوياتها وإصرار الرئيس الثابت على الثوابت محمود عبّاس "أبو مازن" على تبنيهم رغم ما يدفعه من حصار مالي واقتصادي.

 

كما زارَ وفد المؤسسة كلًّا من المناضلين: الأستاذ محمد رشيد وهبة "أبو ملحم"، و"أبو أيمن" سويدان، والحاج محمد جبر "أبو العبد"، والإعلامي محمد موعد "أبو صالح"، وعاد المريض عبد الحفيظ عبد العال "أبو محمد" للاطمئنان عليه والسؤال عن أحواله.

 

وأثنى "أبو سلطان" على دور المناضلين القدامى في خوض معارك مفصلية في تاريخ الشعب الفلسطيني ودفعهم ثمن الانتماء لحركة "فتح" إبان الانشقاق والانتقال إلى تونس. 

 

هذا وثمّن المناضلون مبادرات وجهود مؤسسة الأشبال والفتوّة على الصعيدين الوطني والاجتماعي، وأكّدوا أنَّ رهان الرئيس الشهيد ياسر عرفات كان صائبًا حين قال: (سيرفعُ شبلٌ من أشبالنا أو زهرة من زهراتنا علم فلسطين فوق مآذن القدس وكنائسها وأسوارها).

#إعلام_حركة_فتح_لبنان