نفى أمين سر اللجنة المركزية لحركة "فتح" اللواء جبريل الرجوب ما أوردته بعض الوسائل الإعلامية من كلام منسوب إليه عن كون "حائط البراق هو مكان مقدَّس لليهود" أو إقراره بأنَّ "لإسرائيل حق السيادة عليه" خلال مقابلة أجرتها معه القناة العبرية الثانية.

وقد نشر اللواء جبريل الرجوب توضيحاً حول المقابلة التي أجراها مع القناة، وذلك على الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، جاء فيه:

"بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ)، صدق الله العظيم.
تتناقل بعض المواقع الإعلامية والأقلام المأجورة الصفراء، خبراً مفاده أنني تنازلتُ عن حائط البراق، وأخرى عن القدس، في مقابلة تلفزيونية باللغة العبرية... ما وردَ على لساني هو أن ترامب عندما زار حائط البراق المقدس عند اليهود، لم يسمح أن يرافقه أي إسرائيلي، وهذه رسالة بعدم إقراره بشرعية سيادتكم على المكان.. هذا حدود ما قلته في القناة الثانية ولم أذكر كلمة سيادة أو إسرائيل بالمطلق، وهذا ما ورد على لساني نصّاً.. فدعكم من الكلاب لأنَّ القافلة رغم النباح.. حتماً ستسير.. تحياتي لكم".