نعى رئيس دولة فلسطين محمود عبّاس مدير المالية العسكرية المناضل اللواء رضوان الحلو "أبو عدي"، الذي وافته المنية اليوم السبت 3-6-2017، إثر مرض عضال. وتقدَّم السيّد الرئيس من ذوي الفقيد وأهله، بأحرِّ التعازي والمواساة، سائلاً المولى عزّ وجلّ أن يتغمَّده بواسع رحمته ويُسكنَه فسيح جناته.

كما نعى أمين سر اللّجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د.صائب عريقات اللواء الحلو مُتقدِّماً من عائلة الراحل وعموم آل الحلو الكرام، بأحرِّ التعازي وأصدق مشاعر المواساة.

وبدورها نعت حركة "فتح"- مفوضية التعبئة والتنظيم، ممثَّلةً بعضو اللجنة المركزية للحركة مفوَّض التعبئة والتنظيم د.جمال محيسن، وكادر التعبئة والأقاليم، اللواء المناضل، وتقدَّمت لذويه بأحرِّ التعازي والمواساة، سائلةً الله عزّ وجلّ أن يتغمّده بواسع رحمته ويُسكنَه فسيح جناته.

وأوضحت الحركة أنَّ تشييع جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير سيتم بعد صلاة العصر مباشرة في مسقط رأسه بلدة حزما، وأنَّ بيت العزاء سيكون أيضًا في البلدة.

يُذكَر أنَّ اللواء رضوان الحلو كان قد شغلَ مناصب عديدة في القوات الفلسطينية، وتنقَّل في العديد من البلدان العربية أبرزها الأردن وسوريا والجزائر، وكانت مهامه في العمل المالي والإداري حتى عودة القوات إلى أرض الوطن في العام 1994.