في إطار الفعاليات التضامنية والمناصِرة لقضية أسرانا البواسل في معتقلات العدو الإسرائيلي وبدعوة من المؤتمر الشعبي اللبناني للتضامن مع أسرانا البواسل تمَّ نصب خيمة في ساحة جمال عبد الناصر - التل- وسط مدينة طرابلس شملت أنشطة متنوعة وهادفة دعماً لقضية الأسرى.

وفي هذا السياق زار وفدٌ من المكتب الطلابي لحركة "فتح" في منطقة الشمال خيمة الاعتصام للمشاركة في الأمسية الشعرية الداعمة للأسرى وقضيتهم العادلة، وسط مشاركة فاعلة للفصائل الفلسطينية والأحزاب اللبنانية وهيئات المجتمع المدني .

وقد مثّل فلسطين الشاعر الكبير والمتألّق صاحب الكلمة الشاعر شحادة الخطيب "أبو علي" الذي ألهب الجمهور بقصائده، وحظي بتفاعل الناس الحاضرين والمارّة مع أبياته الشعرية الداعمة لقضية الأسرى.

وفي تصريح لموقع "فلسطيننا" عقَّب أمين سر المكتب الطلابي لحركة "فتح" في الشمال "أبو عادل" على مشاركة الوفد الطلاب قائلاً: "إنَّ مشاركتنا اليوم تندرج في إطار دعم معركة أسرانا البواسل في المعتقلات الصهيونية، ونقف اليوم إلى جانب تطلُّعات الأسرى لنيل حريتهم خاصةً أنَّ قضية الاسرى محطُّ اهتمام بالغٍ لدى القيادة الفلسطينية".

وثمَّن  أبو عادل موقف أهل طرابلس، أهل الوفاء وأهل الشهداء الذين قدَّموا الكثير لفلسطين وشعبها في كلِّ المحطات النضالية، مؤكِّداً أنَّ طرابلس ستبقى خير نصير لفلسطين لأنَّنا شعب واحد .