قام وفد من اتحاد نقابات عمال فلسطين في لبنان برئاسة أمين السر، وعضوي الأمانة العامة، وقيادة العمل، اليوم بزيارة لسعادة سفير دولة فلسطين في لبنان سيادة السفير أشرف دبور في مقره بسفارة دولة فلسطين في بيروت.

حيث استقبل الوفد بإحر الترحيب مهنئ العمال بعيدهم الذي سيطل عليهم بعد اسبوع مستبق المناسبة ليكون أول من عيد ووقف مع عمال شعبنا في لبنان، ودام اللقاء لقاربة الساعة تحدث خلالها عن الوضع التي تمر بها المنطقة وخصوصاً القضية الفلسطينية، وعن تلك الجهود المبذولة من أجل الحفظ على دماء أبناء شعبنا  الفلسطيني مما يحاك عليه،  وما تقدمه السفارة من إمكانيات من أجل توحيد الصف الفلسطيني في مواجهة المشاريع المشبوهة التي تستهدف الوجود الفلسطيني.

وأكد سعادة السفير على العلاقة الفلسطينية واللبنانية المميزة وعلى مدى التوصل حيث تمر هذه العلاقه بأحسن حالاتها من أجل السير بالقضية الفلسطينية نحو مصلحة الجميع، كما أثنى سعادة السفير على نشاط الاتحادات والجمعيات والمؤسسات التي تنصب خدمتها إلى جانب أبناء شعبنا الموجودين قسراً في لبنان نتيجة الاحتلال الإسرائيلي.

وقام الوفد بإطلاع سيادة السفير على نشاط الاتحاد وعلى هيكلية الاتحاد في المناطق وعملها الدؤوب من أجل خدمة شريحة واسعة من عمالنا، بالاضافة للتحضيرات التي يقوم بها الاتحاد للاعداد للمؤتمر التاسع.

وكان اللقاء مميز، حيث تميَّز بلباقة سعادة سفير دولة فلسطين حين كرم الاتحاد بتذكار رمزي يمثل خارطة فلسطين التي تمثل وحدة الأرض والشعب، بالاضافة إلى درع فيه رمز كياننا في لبنان وهو سفارة دولة فلسطين التي تمثل الشعب الفلسطيني في لبنان، حيث فاجئنا بكرمة حين قدم للاتحاد مكرمة رمزية وكل ذلك تقديراً منه لهذا الصرح.

وفي نهاية اللقاء ودع الوفد على أمل اللقاء القادم يكون على أرض الوطن.