حسام الزللي

تضامناً مع الأسرى، وبمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج، أحيت الهيئة الاسلامية الفلسطينية المناسبتين بوقفة تضامنية في قاعة مسجد القاسمية، بحضور ممثلوا الفصائل الوطنية والاسلامية اللبنانية والفلسطينية، ووفد من رجال الدين، واللجان الشعبية الأهلية، وممثلوا جمعيات ومؤسسات المجتمع المحلي، وحشد من جماهير شعبنا .

بدايةً تلا الشيخ محمد فريد قدورة الفاتحة لأرواح الشهداء، ثمَّ رحب بالحضور، مؤكداً على أن أرض الإسراء والمعراج فلسطين هي قبلة الجهاد والمقاومة، وأن قضية الأسرى يجب أن تبقى حية في ضميرنا.

ومن ثمَّ كانت كلمة رئيس الهيئة الاسلامية الفلسطينية والأسير المحرر المجاهد الشيخ سعيد قاسم الذي أكد على معاني رحلة الاسراء والمعراج، وأنها مناسبة جامعة تؤكد على وحدة الأمة الاسلامية.

وأضاف: "إن تجربتنا نحن الأسرى كانت كفيلة بأن نستمر بمقاومتنا حتى تحرير فلسطين. مؤكداً أنه الخيار الوحيد لاقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

وختم موجها التحية للأسرى الفلسطينيين والعرب البواسل في سجون الاحتلال الإسرائيلي الصامدين في سجون الاحتلال الذين رفعوا رأس الشعب الفلسطيني والأمة العربية، وللمقاومة التي هزمت العدو الاسرائيلي في لبنان وفلسطين.