استقبل أمين سر حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في بيروت عبد منصورة، بحضور مسؤول التعبئة والتنظيم - اقليم لبنان الدكتور يوسف الأسعد وأعضاء قيادة المنطقة، اليوم الاثنين ٢٠-٤-٢٠٢٤، في مقر الحركة في مخيم مارالياس في العاصمة اللبنانية بيروت، وفد حزب الإتحاد برئاسة نائب رئيس الحزب أحمد مرعي وعضوية فرع بيروت في الحزب.

وقدّم مرعي والوفد التهاني والتبريكات لقيادة المنطقة المنتخَب، متمنياً لهم التوفيق في مهامهم، ورأى أن انعقاد مؤتمر حركة "فتح" هو مناخ صحي واستنهاض للعمل التنظيمي.

وكانت مناسبة استذكر فيها مرعي تاريخه النضالي وذكرياته ورفاقه في صفوف حركة "فتح" ومدى تأثرهم بالقادة التاريخيين، لافتاً أن لا حركة للنضال القومي العربي بدون فلسطين، وكل القضايا الوطنية مرتبطة بفلسطين، مشيراً أن إدارة جامعة liu أدخلت في منهاجها التعليمي القضايا الوطنية والقومية والصراع العربي الإسرائيلي.
 
وشدّد المجتمعون على التنسيق فيما بينهم على صعيد النشاطات والتركيز على فئة الشباب خصوصاً الطلاب، مبدين استعدادهم في التنسيق والتعاون على كافة الصعد.

من جهته، أمين سر منطقة بيروت عبد منصورة أكد على أهمية العمل الجماعي لمواجهة العدو الصهيوني، لافتاً أن القيادة الجديدة في بيروت هي مكمّلة للقيادة السابقة، شاكراً رئيس حزب الإتحاد الوزير السابق عبد الرحيم مراد وقيادة الحزب على مساعداتهم وتقديماتهم لمساعدة الطلبة الفلسطينيين في جامعة LIU. 

ورأى منصورة أن الوحدة الوطنية هي السبيل الأنجع لمواجهة المشروع الصهيوني.

في نهاية اللقاء، اتفق الطرفان على التواصل الدائم والتنسيق فيما بينهما.