أشاد محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني بضباط وأفراد ومنتسبي القوى الأمنية بمختلف تخصصاتها، منوها إلى مهنيتها وانحيازها وولائها للوطن والمواطن قائلا: "ان المؤسسة الامنية والعسكرية الفلسطينية تتمتع بمستوى عال من الكفاءة والمهنية، بالرغم شح الامكانيات وممارسات الاحتلال الاسرائيلي بحق شعبنا".

جاء ذلك خلال استقباله في مقر المحافظة، اليوم الثلاثاء، وفد دورة كبار الضباط الرابعة عشرة والمنعقدة في هيئة التدريب العسكري لقوى الأمن الفلسطيني.

 وشدد على أن تعليمات الرئيس محمود عباس القائد العام لقوى الامن الفلسطيني واضحة، باننا نعمل لخدمة المواطنين ولحماية ارواحهم وممتلكاتهم وتلبية احتياجاتهم، ونحن مؤتمنون على ذلك، فيجب علينا على الدوام ان نكون اهلا للتحديات، ونقدم افضل ما لدينا لان شعبنا ناضل وضحى من اجل نيل حقوقه وبناء دولته والخلاص من الاحتلال ويستحق الافضل.

وأكد المحافظ أن قطاع الامن في فلسطين بمختلف فروعه وتخصصاته شهد نقلة نوعية، خاصة المستوى العالي والمتقدم للتدريب الذي يتلقاه ضباط الاجهزة الامنية والعسكرية.

 من جانبهم عبر أعضاء الوفد عن شكرهم للمحافظ وطاقم المحافظة على حسن الاستقبال والضيافة، وزاروا عقب اللقاء متحف الكوفية، واطلعوا على موجوداته من مقتنيات الرئيس الشهيد ياسر عرفات.