بدعوة من اللجان الشعبية الفلسطينية في عين الحلوة نُظّم اعتصام احتاجي على مضي الأونروا بتنفيـذ قراراتها بتقليص الخدمات للاجئين الفلسطينيين، وذلك يوم الجمعة 4\3\2016، عند المدخل الغربي للمخيم، وشارك فيه أمين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في صيدا العميد ماهر شبايطة وعدد من ممثلي القوى والفصائل الفلسطينية ولجان الأحياء والقواطع.

ورحّب عريف الحفل عضو امانة سر اللجان الشعبية بمنطقة صيدا "محمود ابو سويد" بالحضور ودعا  لتفعيل الحراك الشعبي في مواجهة الأونروا.

بدوره ممثّل انصار اللـه "أبو طارق الجشي" تحدّث باسم اللجان الشعبية فعرض لسياسات الأونروا الظالمة، وطالبها بالعدول عـن قراراتها التعسفية بحق الفلسطينيين، وحمّل المجتمع الدولي المسؤولية لتهرُّبه من استحقاقاته تجاه دعـم الأونروا وعـدم الوفاء بحاجات اللاجئين الفلسطينيين.

من ناحيته أدلى أمين سـر اللجان الشعبية الفلسطينية في مخيمات منطقة صيدا "عبد الرحمن ابو صلاح" بتصريح أكـد فيه التفاف الفلسطينيين حول قرارات خلية الأزمة في مواجهتها للأونروا، وأشاد بوحدة الموقف الفلسطيني،  كما ثمـن للجان الشعبية في المخيمات ولجان الأحياء وعموم الفعاليات المحلية والأهلية والمؤسساتية انحيازها لقضايا الفلسطينيين ومنها بشكل خاص حاجات المرضى علاوة على حق اللاجئين في المخيمات بالحصول على كامل الخدمات.