احتشد اللاجئون الفلسطينيون على طريق عام صور الناقورة تلبة لدعوة لجنة ادارة الازمة مع الاونروا بالاعتصام احتجاجاً على التقليصات الخدماتية. تقدم المعتصمين ممثلو القوى والفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية والاهلية والمؤسسات.

تحدث في الاعتصام عضو لجنة ادارة الازمة احمد عبد الهادي توجه فيها بالتحية إلى الأسرى والشهداء وقال نحن اللاجئين في لبنان نقاوم ونجاهد والهدف واحد وهو حق العودة إلى أرضنا. يريدون تصفية القضية الفلسطينية وقضية اللاجئين يريدون انهاء قضية اللاجئين عبر مسارات مختلفة. تارة عبر المسار الامني فتصدت القيادة الفلسطينية لها وحافظنا على مخيماتنا. فانتقلوا الى مسار تصفية مؤسسة الأونروا الشاهد على نكبتا. لذلك اتخذ شعبنا في لبنان قراراً بالتصدي لقرارات الأونروا ليس فقط على صعيد تقليص الخدمات بل على كافة الصعد التعليم واعمار نهر البارد ايضاً.

نقول للمدير العام ولوكالة الاونروا قادة الفصائل الفلسطينية ليسوا مرتزقة وزعران وبلطجية فعندما تذكر احدهم عليك ان تضرب له التحية وخلف هؤلاء القادة شرائح واسعة من الشعب الفلسطيني. بدل ترهيب الموظفين وزرع الفرقة والفتنة بينهم وبين ابناء جلدتهم اذهب واحصل على التمويل والا فارحل.

سنبقى مستمرين حتى تحصيل حقوقنا نريد التراجع عن كل القرارات التي اتخذتها الاونروا ونصعد. لسنا وحدنا في التحركات نحن معنا ابناء شعبنا في فلسطين وكل الشتات. ومعنا اشقائنا في لبنان.

وبعد انتهاء الاعتصام توجه وفد من لجنة ادارة الازمة لتسليم قائد قوات اليونيفيل في لبنان مذكرة بمطالب اللاجئين وتخوفهم من سياسات الاونروا.