قال عضو اللجنة المركزية لحركة 'فتح'، مفوض عام التعبئة والتنظيم محمود العالول، اليوم السبت، إن المقاومة الشعبية في كفر قدوم أكدت ديمومتها واستمرارها حتى زوال الاستيطان.

وأضاف العالول، في تصريحات صحفية، أن المشاركة في مسيرة كفر قدوم التي انطلقت بالأمس كانت إيجابية ومرضية للغاية، مشيرا إلى أنها شهدت مشاركة عدد كبير من الكوادر ونشطاء المقاومة الشعبية.

وأكد أن تعرض المواطنين المشاركين بالمسيرة للعنف المفرط واستخدام الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز يدل على تأثير المقاومة الشعبية على حكومة الاحتلال.

وشدد على أن مسيرة كفر قدوم كانت جزءا من فعاليات ذكرى الانطلاقة الخمسين لحركة 'فتح'، كما حملت اسم الشهيد الوزير زياد أبو عين الذي تم اغتياله، لتؤكد أنه مهما صنعت قوات الاحتلال من عمليات اغتيال واعتقال، فإن المقاومة الشعبية مستمرة ولن تفتر أو تتوقف، لافتا إلى أن تأثيرها على حكومة الاحتلال ظهر من خلال ردود أفعالها واستخدامها العنف المفرط في المسيرات والفعاليات السلمية.

وأضاف العالول: 'الجميع يدرك أن القيادة الفلسطينية قد بدأت برنامجا سياسيا في مجلس الأمن الدولي، وما سيتبع ذلك من خطوات تهدف إلى إنهاء الاحتلال بشكل فوري'، واصفا الحراك الدبلوماسي في المحافل الدولية بالناجح جدا.

وأشار إلى أن هذا البرنامج يترافق مع عمل ميداني لمواجهة حكومة الاحتلال، وهذه هي سمات المرحلة المقبلة