استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا، العميد ماهر شبايطة، عضو المجلس الوطني الفلسطيني رئيس شبكة الأندية الفنية في الشتات النائب تيسير نصرالله، وذلك في مخيم عين الحلوة، بحضور أعضاء منطقة صيدا وشعبة عين الحلوة.

ورحَّب شبايطة بالنائب نصر الله في مخيمه بين أهله، ثمَّ قدَّم له شرحًا مفصَّلاً عن عين الحلوة، وسكانه والصعوبات التي يواجهونها لافتًا إلى أن المخيم يحتضِن أكثر من 80 ألف فلسطيني.

وأشار شبايطة إلى وجود مجموعات مرتبطة بأجندات خارجية تسعى للَنيل منه، مؤكّدًا أن وحدة الصف الوطني الفلسطيني والإسلامي ستحطم كل المؤامرات.

ثم جال نصر الله في المخيم، فزار مقر أبو حسن سلامة، وروضة هدى شعلان، ومركز العلاج الفيزيائي، ومقر فرقة الكوفية حيثُ استقبلت الأخت حورية الفار النائب وواكبته في جولته.

كذلك عقد النائب نصر الله لقاءً مع عضو المجلس الثوري مسؤولة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية فرع لبنان آمنة جبريل، وذلك في مقر الاتحاد، وبعد ذلك عقَدَ اجتماعًا تنظيمًيا لإحدى أجنحة الأخوات في شعبة عين الحلوة في مركز الأمل للمسنين، بحضور أمين سر الشعبة الحاج ناصر ميعاري، ومديرة المركز أمال شهابي، وبعدها زار معرض التراث الفلسطيني في مخيم عين الحلوة بحضور عضو إقليم حركة "فتح" في لبنان الأخت عليا العبد الله.

وأخيرًا التقى لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية في مقرها بستان القدس. وقد شكر نصر الله الاخوة في منطقة صيدا على تعاونهم واستقبالهم له في عاصمة الشتات، على أمل اللقاء بهم على أرض فلسطين.