محمد الصفدي: قامت الجمعية الفلسطينية الفرنسية، وبالتعاون مع مركز الأمل للمسنين وجمعية بدر الثقافية الاجتماعية الصحية بتوزيع كسوة (ملابس) للنازحين والفقراء والمحتاجين داخل مخيم عين الحلوة  في مركز الأمل للمسنين .
وتأتي هذه الخطوة ضمن عدة مشاريع قامت بها الجمعية لأطفال المخيمات الفلسطينية والنازحين الفلسطينيين واكدت الجمعية على ضرورة العمل الدؤوب والتواصل لرفع المعاناة عن كاهل شعبنا وخاصة في مخيمات الشتات كما في كل أماكن تواجده، وقد وجه مركز الأمل للمسنين وجمعية بدر الثقافية الاجتماعية الصحية الشكر للجمعية فلسطينية فرنسية، على ما تقدمه من دعم للنازحين والفقراء المحتاجين داخل المخيم ، راجين استمرار العطاء بدعم كل الخيرين . فدور الجمعية يتمثل في زرع الابتسامة بكل الوسائل وبدورنا نحب أن نوصل أيدي الشكر لأهل الخير في تقديم العون عن طريق الجمعية. ولفت أن مواصلة دور الجمعية في جعل الخير درب كل متأمل فيه.
ومن الجدير ذكره أن الجمعية قامت أيضا بتقديم مساعدات لإفطارات رمضانية لأسر شهداء فلسطين والحالات الإجتماعية والفقراء والمساكين وذلك في مركز الأمل للمسنين. كما ان الجمعية ستقوم لاحقا بخطة عمل لدعم الاسر المحتاجة في جميع مخيمات الشتات.