اختتم الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو، اليوم السبت 2024/09/14، دورة "البومسي" للمدربين واللاعبين، التي أقيمت في مدينة نابلس على مدار ثلاثة أيام.

وشارك في الحدث مدربو الأندية واللاعبين من حملة الحزام الأسود الدولي، حيث تخلل الدورة عقد العديد من المحاضرات النظرية والعملية بإشراف رئيس اللجنة الفنية "جراند ماستر" أحمد أبو حطب، و"جراند ماستر" تحسين أبو زايدة، ورئيس لجنة البومسي إبراهيم راشد.

وأقيمت الدورة بهدف رفع كفاءة المدربين واللاعبين في فئة "البومسي" التي تم إدراج منافساتها في معظم البطولات القارية والدولية.

ومن المقرر أن ينظم اتحاد اللعبة، بطولة في "البومسي" نهاية العام الجاري بهدف اختيار منتخب وطني لتمثيل فلسطين في المحافل الدولية المقبلة.

وأشاد الاتحاد بكافة المشاركين في الدورة والتزامهم بمقرراتها، مشيرًا إلى أن النشاط يمثل استعدادًا للاعبين لإجراء فحوصات الترقية التي ينظمها الاتحاد تحت إشراف لجنة الفحوصات المعتمدة من قبل الاكاديمية العالمية للتايكواندو.

وعلى هامش الدورة، عقدت لجنة الحكام دورة تأهيلية للحكام الذين تم ترشيحهم للمشاركة في دورة التحكيم الدولية القادمة ودورة إنعاش للحكام الدوليين، حيث من المتوقع أن يشارك سبعة حكام من كلا الجنسين في الدورة الدولية.