التقى أمين سرّ الفصائل الفلسطينية وحركة "فتح" في منطقة الشمال عضو لجنة العلاقات الوطنية في لبنان الأخ مصطفى أبو حرب وإلى جانبه عضو قيادة المنطقة مسؤول الإعلام أحمد الأعرج، وأمين سرّ حركة "فتح" في طرابلس جمال كيالي، الأخوة تجمع أمان بحضور رئيسها د.محمد الحزوري، والأمين العام لحركة التوحيد الإسلامية د. بلال شعبان، وقائد كشاف الغد عبد العزيز عواد، وقائد كشاف الأنوار وليد صالح، والمهندس رأفت دحاني، وأعضاء من التجمع، وذلك يوم الأربعاء ٢٨-٨-٢٠٢٤ في مدينة طرابلس.

تطرق المجتمعون إلى الشأن السياسي العام، وما تمر فيه القضية الفلسطينية من تآمر دولي والذي يكيل بمكيالين، حيث يتعرض الشعب الفلسطيني منذ عشرة أشهر لأبشع المجازر والقتل الوحشي للأطفال والنساء والشيوخ أمام أنظار العالم أجمع من قبل جيش الاحتلال الصهيوني.

وأكد المجتمعون بأن القضية الفلسطينية هي قضية الأمة والعالم الحر، وفلسطين هي بوصلة الشرفاء وتحريرها من دنس الاحتلال واجبٌ على كل مسلم وشريف، ويجب أن ينعم شعبها بالحرية والاستقلال .

وحيّا المجتمعون الشعب الفلسطيني البطل الصامد في أرضه رغم هذا الإجرام والقتل، وأثنوا على صبرهم وثباتهم أمام آلة القتل الصهيونية الوحشية، كما وجهوا التحية للمقاومين الأبطال في غزة والضفة والقدس وكل المقاومين من لبنان والعراق واليمن وسوريا.

وتناقش المجتمعون في سبل دعم القضية الفلسطينية وضرورة تنظّيم لقاءات مشتركة فلسطينية لبنانية، وتنظيم بعض الاعتصامات والمسيرات المساندة للشعب الفلسطيني، حتى تبقى هذه القضية حيّة في الأذهان والقلوب.