اطلع وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح على احتياجات المواطنين والخدمات المقدمة لهم في منطقة "الكفريات" بمحافظة طولكرم، خاصة في ظل الظروف الراهنة، وذلك بناء على توجيهات سيادة الرئيس محمود عباس، ومتابعة مجلس الوزراء.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الأحد، فعاليات منطقة "الكفريات"، ورؤساء المجالس والبلديات وأعضاء إقليم حركة "فتح"، بحضور محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة، وقائد المنطقة ومدراء المؤسسة الأمنية، حيث تم بحث مجموعة من القضايا.

وأكد اللواء هب الريح على تعليمات سيادة الرئيس، ورئيس الحكومة، للمتابعة المستمرة لجميع القضايا وضرورة تعزيز الجبهة الداخلية عبر محاربة الظواهر الخارجة عن القانون، خاصة أن القضية الفلسطينية تمر في منعطف خطير، في ظل استمرار العدوان على أهلنا في قطاع غزة وجميع المحافظات الفلسطينية.

وشدد على سيادة القانون وتوفير الأمن والاستقرار لحماية أبناء شعبنا ومؤسساته كافة، وتقديم كل ما من شأنه لتعزيز صمود المواطنين على أرضهم وتعزيز السلم الأهلي والنسيج المجتمعي، مشيرا إلى أهمية ما تم طرحه من مخرجات وتوصيات خلال هذا اللقاء في منطقة "الكفريات"، والتي سيتم نقلها إلى مجلس الوزراء لمتابعتها من الجهات المختصة.