لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، انطلقت منذ ساعات الفجر الأولى مسيرة كشفية وحملة أكاليل من الورود من مقر الشعبة الجنوبية في مخيم برج البراجنة في ضاحية بيروت الجنوبية، باتجاه مثوى شهداء المخيم والنصب التذكاري للجندي المجهول، حيث وضع المشاركون أكليلين من الورد باسم منظمة التحرير الفلسطينية وحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" قيادة منطقة بيروت، على النصب التذكاري للجندي المجهول ومثوى شهداء المخيم. وقرأوا الفاتحة لأرواح شهداء الثورة الفلسطينية والأمتين العربية والإسلامية.

شارك في وضع الأكليلين عضو المجلس الوطني الفلسطيني مسؤول العلاقات الوطنية لحركة فتح في لبنان الدكتور حسن الناطور، أعضاء قيادة حركة فتح في بيروت، أمين سر وأعضاء الشعبة الجنوبية، قادة الأجهزة الأمنية الفلسطينية، ممثلو فصائل منظمة التحرير الفلسطينية واللجان الشعبية، كشافة وأشبال حركة فتح التابعين للمكتب الكشفي الحركي في منطقة بيروت، وكافة الاطر التنظيمية.
 
وألقى كلمة حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" عضو قيادة منطقة بيروت صلاح الهابط، بدأها باستذكار شهداء الثورة الفلسطينية الذين سقطوا دفاعاً عن فلسطين وكرامتها إلى جانب الأسرى والأسيرات البواسل في سجون الإحتلال الصهيوني، مشدداً على ضرورة إنجاز الوحدة الوطنية، لأن مسيرة التحرير لا تزال طويلة ولا تزال المقاومة الفلسطينية تتصدَّى للإجرام الصهيوني والمجازر الجماعية. 

ورأى الهابط أن ما يتعرَّض له الشعب الفلسطيني من حصار خانق لم يشهد له العالم من مثيل، داعياً أحرار العالم إلى إسقاط المؤامرة الصهيو-أميركية التي تهدف إلى إسقاط المشروع الوطني الفلسطيني المستقل وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، خاتماً بالتأكيد على حق الشعب الفلسطيني بمقاومة الإحتلال، لأن الثورة الفلسطينية وُجدت لتبقى وتستمر حتى تحقيق الإنتصار.