تحولت تجربة إطعام زرافة في مركز للحياة البرية في تكساس بالولايات المتحدة إلى تجربة مخيفة الأسبوع الماضي، عندما قامت إحدى الزرافات بالتقاط طفلة من داخل شاحنة صغيرة كانت تستقلها.

فقد أشعل فيديو جيسون توتن، والد الطفلة مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر ابنته التي كانت تحاول إطعام الزرافة إلا أن الأخيرة التقطتها وانتشلتها من الجزء الخلفي للشاحنة أثناء جولتهم.

ودفعت الزرافة رأسها نحو الفتاة واستمرت في الاقتراب بينما تتحرك أكثر داخل الجزء الخلفي للشاحنة. وأظهر الفيديو بعد ذلك الزرافة وهي تمسك بالفتاة وترفعها في الهواء، فيما يمكن سماع امرأة تصرخ في الخلفية.

حادث هو الأول من نوعه

بدوره، قال وارن لويس، كبير مسؤولي التسويق في مركز فوسيل ريم للحياة البرية في غلين روز، في بيان، إن المركز أُخطر يوم الاثنين "بحادثة تتعلق بإحدى زرافاتنا" في نهاية الأسبوع الماضي.

وأوضح لويس أنه لم يحدث شيء مثل هذا الحادث من قبل في فوسيل ريم، لكنها تتخذ "إجراءات فورية للتأكد من عدم حدوث ذلك مرة أخرى".

من جانبها، أشارت ليندسي ميريرمن، التي التقطت الفيديو إلى أنها كانت تصور كيف تأكل الزرافة من أيدي الناس وتغمس رأسها في فتحة السقف، لافتاً إلى أن الزرافة أمسكت بالخطأ قميص الفتاة الصغيرة مع الطعام ورفعتها من داخل الشاحنة.