انتزع  السد القطري تعادلًا الاثنين من فريق ناساف الأوزبكي بنتيجة 2-2، ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا.

وبادر العملاق القطري بالتسجيل منذ الدقيقة الخامسة عبر لاعبه الكولومبي ماتيوس أوريبي، لكن الجورجي جابا عدل لفريقه، وأضاف الهدف الثاني قبل أن يتمكن الجزائري بغداد بونجاح من تعديل النتيجة في الدقيقة 94.

وفرط الشارقة الإماراتي في تقدمه بغرابة، بعد أن انهزم أمام الفيصلي الأردني بنتيجة 2-1، وقد بادر التونسي فراس بالعربي بالتسجيل لفريقه منذ الدقيقة 34، لكن الفريق المحلي حقق الريمونتادا في الدقيقة التسعين بعد أن سجل رزق بني هاني هدف التعادل، ثم أضاف التونسي رفيق الكامرجي هدف الفوز في الدقيقة 97.

وتصدر ناساف المجموعة برصيد 11 نقطة، بينما تعادل السد والشارقة عند النقطة الثامنة.

وفي مواجهة لا تحمل أي رهان، حقق الهلال السعودي فوزاً جديداً في مجموعته أمام فريق نساجي الإيراني بنتيجة 2-1، وقد سجل للسعوديين البرازيلي ميشيل قبل أن يضيف نجم الفريق سالم الدوسري الهدف الثاني، لكن محمود رحمتي تمكن من تسجيل الهدف الوحيد لفريقه قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة.

وفاز القوة الجوية العراقي على أرضه أمام أولماليك الأوزبكي بنتيجة 3-2، وقد سجل سعد أمير والتوغولي فرانكو آتشو ومحمد قاسم أهداف أسود الرافدين، في حين أمضى ميراخمادوف ومارتن بوياكي أهداف الضيوف.

واحتفظ الاتحاد السعودي بصدارة المجموعة الرابعة (15 نقكة)، بفوزه على ضيفه سباهان أصفهان الإيراني بنتيجة 2-1 على ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية" ضمن الجولة الأخيرة.

وسجل ثنائية الاتحاد صالح العمري، وجوتا، بينما أحرز هدف سباهان الوحيد رامين رضائيان، ليتجمد رصيد سباهان عند 10 نقاط، متفوقا بالمواجهات المباشرة على القوة الجوية العراقي صاحب نفس الرصيد، حيث سينتظر الفريق الإيراني حتى نهاية باقي مباريات الجولة بالمجموعات لمعرفة موقفه من التأهل كأفضل ثانٍ.