تظاهر عشرات الآلاف من البريطانيين مساء اليوم السبت 2023/10/21، في العاصمة لندن تضامنًا مع شعبنا وتنديدًا بالعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

وانطلقت التظاهرات من أمام قوس الرخام (ماربل آرتش)، وصولًا إلى ساحة البرلمان البريطاني بمشاركة أكثر من 100 ألف متظاهر وفقًا للشرطة البريطانية.

ورفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية ورددوا شعار "الحرية لفلسطين"، كما حملوا يافطات ولافتات كتب على بعضها "الحرية لفلسطين" باللغتين العربية والإنجليزية، و"أوقفوا الإبادة الجماعية"، "وأوقفوا الحرب على غزة".

في العاصمة الإيطالية روما تظاهر المئات في ساحة فيتوريو وفي مدينة ميلانو شمالًا اليوم،  دعمًا لفلسطين ورفضًا للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة. 

ورفع المشاركون في المسيرتين التي نظمتها عدة منظمات شبابية يسارية وحركات طلابية والعديد من المغتربين من الدول، لافتات تطالب بوقف العمليات العسكرية الإسرائيلية ضد قطاع غزة  وتندد بالإبادة الجماعية وقصف الأطفال والمدنيين.

وردد المشاركون شعارات مؤيدة لفلسطين ومطالبة بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية.

وشهدت عدة عواصم  ومدن في العالم تشهد تظاهرات يومية، للتنديد بالعداون الشامل الذي يشنه الاحتلال على شعبنا وللمطالبة بحق شعبنا في الحرية وإقامة دولته المستقلة.

وفي برشلونة  تظاهر المئات مساء اليوم السبت 2023/10/21، دعمًا لفلسطين ورفضًا للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وطالب المشاركون في المسيرة بوقف العمليات العسكرية الإسرائيلية ضد قطاع غزة وبوقف الإبادة الجماعية وقصف الأطفال والمدنيين.

ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية ورددوا شعار "الحرية لفلسطين"، "وأوقفوا الحرب على غزة".

وكانت جماهير نادي أوساسونا قد رفعت أمس الأعلام الفلسطينية خلال مباراة فريقهم مع نادي غرناطة بالدوري الإسباني لكرة القدم، كما رفعت جماهير نادي ريال سوسيداد الأعلام الفلسطينية خلال اللقاء مع نادي ريال مايوركا اليوم.