في نابلس، أصيب ثلاثة مواطنين، بالرصاص الحي، والعشرات بحالات اختناق، فجر اليوم الخميس، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، التي داهمت المنطقة الشرقية من مدينة نابلس، لتأمين اقتحام المستوطنين لمقام يوسف.

كما اعتدت بالضرب على مواطنين اثناء تواجدهما داخل مركبة قرب شركة الاتصالات، ما أدى لأصابتهما برضوض، وجرى تقديم الاسعاف لهما ميدانيا.
وفي سياق ذاته اقتحمت  قوات الاحتلال مدينة نابلس من جهة شارع روجيب، وحاجز بيت فوريك العسكري، ترافقها جرافة عسكرية، وذلك لتأمين اقتحام المستوطنين لمقام يوسف.

وفي مخيم بلاطة، أصيب شاب بالرصاص الحي، واعتقل آخر، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، ترافقها جرافة عسكرية اقتحمت المخيم  من مدخليه الجنوبي والشمالي، وسط إطلاق كثيف للرصاص. كما داهمت منزلا في المخيم، وفتشته والحقت اضرارًا مادية جسيمة بمحتوياته.

وفي قرية شوفة جنوب طولكرم، أصيب شابان بالرصاص الحي، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، عند  اقتحمها  المخيم عند  الساعة الخامسة فجرا، وتمركزت في حارة البلاونة، واندلعت مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال، الذين أطلقوا الأعيرة النارية وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع باتجاههم. كما أصيب ثلاثة مواطنين بالرصاص، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم طولكرم، واعتقال أحدهم.

وفي الوقت ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد عبد الله صالح الخضرة (35 عاما)، بعد إصابته بعيار ناري في الظهر، أثناء تواجده في حارة البلاونة وسط المخيم، وكانت قوة خاصة إسرائيلية مدعومة بقوات كبيرة من جيش الاحتلال قد اقتحمت المخيم من جهة ضاحية ذنابة شرق المدينة، ونشرت قناصتها بين الأزقة، واندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وجنود الاحتلال، الذين أطلقوا الأعيرة النارية وقنابل الصوت والغاز السام باتجاههم.

وفي الخليل، أصيبت عشرات الطالبات في مدرسة بنات السموع الثانوية بالاختناق، جراء إلقاء قوات الاحتلال قنابل الغاز السام باتجاه المدرسة، عقب اقتحام بلدة السموع جنوب الخليل. ما أدى إلى حالات اختناق جراء استنشاق الغاز، إذ تم نقل عدد منهن إلى مستشفى يطا الحكومي والمراكز الطبية القريبة لتلقي العلاج.