استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل م.ت.ف في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وفدًا من منظمة العمل اليساري الديمقراطي العلماني في لبنان، تقدمه عضو المكتب التنفيذي للمنظمة الدكتور وهيب سلامي، وذلك بحضور أعضاء قيادة الحركة وكوادرها في منطقة صور، إضافةً لرئيس جميعة التواصل اللبناني الفلسطيني الأستاذ عبد فقيه، اليوم الخميس ٦-٧-٢٠٢٣ في مقر قيادة حركة "فتح" في مخيم الرشيدية.

خلال اللقاء أكد اللواء عبدالله على عمق العلاقات التاريخية بين منظمة العمل اليساري الديمقراطي وحركة "فتح"، والعلاقة ما بين الشهيدين القائدين الشهيد الرمز ياسر عرفات والشهيد الوطني الكبير محسن إبراهيم.
 ووضع اللواء عبدالله، الدكتور سلامي والوفد المرافق له بمستجدات القضية الفلسطينية، وبصورة الأوضاع في مدينة جنين ومخيمها والانتصار الذي حققه شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة على جيش الاحتلال الصهيوني حيث مرغ بضعة فدائيين أنف نتنياهو وقادة اركانه بتراب شوارع جنين وأزقة مخيمها.

بدوره أكد سلامي أن منظمة العمل اليساري الديمقراطي العلماني تقف الى جانب الشعب الفلسطيني في معركته من أجل تحرير فلسطين، وإقامة دولتها المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم. 

واستعرض الطرفان القضايا والمستجدات على الساحتين اللبنانية والفلسطينية خاصة الأوضاع في فلسطين وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم قتل وتدمير للمنازل واقتلاع للأشجار المثمرة وتخريب الممتلكات العامة والخاصة وتدنيس قطعان المستوطنين للمقدسات الإسلامية والمسيحية، مؤكدين على أهمية استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية لأنها السلاح الأقوى في مواجهة جيش الاحتلال وحكومة نتنياهو / بن غفير المتطرفة.

وعبر الطرفان عن اعتزازهم وفخرهم  بالتاريخ النضالي المشترك  بين الثورة الفلسطينية والمقاومة اللبنانية الوطنية والإسلامية، وتوجهوا بتحية إجلال وإكبار لشهداء فلسطين وشهداء جنين ومخيمها اللذين دافعوا وحيدين عن كرامة وشرف الأمتين العربية والإسلامية.