تحت عنوان" لنستمر بالهجوم"، ولمناسبة الذكرى الخامسة والثلاثين لاستشهاد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، وامير الشهداء القائد خليل الوزير أقام  المكتب الكشفي الحركي في منطقة بيروت افطاره السنوي لجوَّالة ومنجدات وقادة مجموعتي الكرامة الكشفية وبيسان الإرشادية، في مقر الكشَّافة في مخيم برج البراجنة، غروب الأحد ١٦/٠٤/٢٠٢٣
وتخلَّله صرخات كشفية واناشيد وطنية وحركية.

حضر الإفطار أمين سر المكتب الكشفي الحركي في إقليم لبنان القائد خالد عوض، وعضو قيادة حركة فتح في بيروت ناصر الأسعد، ومسؤول الارتباط اللواء يوسف الحاج، وأمين سر واعضاء الشعبة الجنوبية، وجوَّالة ومنجدات وقادة مجموعة الكرامة الكشفية ومجموعة بيسان الإرشادية.

وكانت كلمة ترحيبية لأمين سر المكتب الكشفي الحركي في منطقة بيروت القائد أسامة الحسين رحَّب فيها بالحضور، شاكراً ايَّاهم دعمهم العمل الكشفي في منطقة بيروت.

وكانت كلمة لعضو قيادة منطقة بيروت ناصر الأسعد أشاد فيها بالدور الفعَّال للكشَّافة في بيروت، مُعرباً عن غبطته وسعادته بوجود هذه العناصر الشابَّة، مُعتبراً إيَّاهم أمل مستقبل فلسطين وحركة فتح، ومستذكراً القائد الكشفي الشهيد جمال خليل، مؤكداً أن زرعه أنبت رجالاً مفعمة بالنشاط والحيوية والأمل. 

وتطرّق الأسعد بالحديث عن القائد الشهيد أبو جهاد الوزير ،معدِّداً مزاياه ومناقبيته وشخصيته، وحثَّ الشباب الاقتداء بسلوكه الثوري.     

وكانت كلمة للقائد خالد عوض بارك فيها النشاطات الكشفية والحركية للمكتب الكشفي الحركي في منطقة بيروت، خصوصاً في شهر رمضان الكريم، مُشيداً  بالأخلاق الكشفية الحميدة التي تربوا عليها كي يصبحوا جوَّالة وقادة المستقبل.