بحضور مسؤول مكتب الشباب والرياضة في بيروت الحاج عبدالله الشريف، ومسؤول مكتب الشباب والرياضة في مخيم شاتيلا أحمد عامر، ومسؤولي الأندية الرياضية في بيروت، تم اليوم الأحد إفتتاح دورة " الرئيس الشهيد ياسر عرفات" في كرة القدم للاعبين من الفئة العمرية ١٤ لغاية ١٦ سنة على ملعب الرضوان- طريق المطار.

وألقى مسؤول مكتب الشباب والرياضة في مخيم شاتيلا أحمد عامر، كلمة إفتتاح الدورة بإسم مكتب الشباب والرياضة في بيروت، وجّه فيها التحية إلى روح الرئيس الشهيد ياسر عرفات، معاهداً ايّاه المضي قُدُماً على النهج النضالي الذي قضى من أجله حتى تحقيق الثوابت الوطنية وفي مقدمها إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، وعودة جميع اللاجئين إلى ديارهم التي هُجّروا منها في العام ١٩٤٨..
ووجٌه عامر إلى اللاعبين توجيهات وأصول وقوانين وقواعد اللعبة، مشدّداً على التحلّي بالروح الرياضية والاخلاقية، حفاظاً على قدسية صاحب الذكرى. 

ولفت الأخ أحمد عامر أن التركيز على هذه الفئة العمرية لأنهم خزان الثورة في المستقبل، وأنهم من سيحملون الشعلة لتستمر الثورة حتى تحقيق العودة.

وتوجّه أحمد عامر بتحية إجلال وإكبار إلى شعبنا الفلسطيني المقاوِم وإلى المقاوِمين الذين أقلقوا العدو الإسرائيلي بعملياتهم المتنقلة.

وشكر قيادة حركة "فتح" في بيروت لدعمها النشاطات الرياضية للارتقاء بها إلى المستوي المحلي والعربي.

هذا ويشارك في الدورة الرياضية ثمانية أندية حركية رياضية هم: الياسر - المهد- عكا- حيفا- جباليا- أحلام لاجئ- الوفا، والأبطال.
بدأت اليوم الأحد المباراة الأولى، وفي الأسبوع الثاني ستكون الثانية على النصف نهائي، وفي الأسبوع الثالث ستكون مباراة النهائي وسيفوز الفريق الرابح بكأس الرئيس الشهيد ياسر عرفات.