استقبل عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان مسؤول الإعلام والتعبئة الفكرية علي خليفة وفدًا من اتحاد نقابات عمال فلسطين - فرع لبنان، صباح اليوم الثلاثاء ٣٠-١١-٢٠٢١، في مكتب الإعلام في صيدا. 

 

الوفدُ النقابيُّ ترأّسه الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمّال فلسطين والمشرف على اتحاد نقابات عمال فلسطين - فرع لبنان أبو علي كابولي، وضمَّ أعضاء قيادة العمل اليومي للاتحاد.

 

وقد أكّد الوفدُ أنَّ هذه الزيارة تأتي في إطار تعبير الاتحاد عن رفضه لقرار سلطة الاحتلال الإسرائيلي الجائر بعدم السماح لمسؤول الإعلام والتعبئة الفكرية علي خليفة من دخول أرض الوطن ليرافق رفاق دربه في إقليم لبنان والأقاليم الخارجية للمشاركة في ورشة العمل التنظيمية وفعاليات إحياء الذكرى السابعة عشرة لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات ولحضور النشاطات المزمع إقامتها على أرض الوطن، مؤكّدين أنّ هذا الإجراء إنما يدل على خوف الاحتلال من القدرة التأثيرية للرجال الرجال المتمسكين بسبل المقاومة والنضال على اختلافها حتى تحقيق أهدافنا المنشودة.

 

وأشاد المشرف على اتحاد نقابات عمال فلسطين - فرع لبنان أبو علي كابولي وأعضاء الوفد بالدور الذي يؤديه إعلام حركة "فتح" في إقليم لبنان في تغطية المستجدات السياسية والأحداث المتسارعة على الساحة الفلسطينية، ومواكبة كل الفعاليات الوطنية الفلسطينية، وبخاصةٍ الذكرى السابعة عشرة لاستشهاد الرئيس الرمز ياسر عرفات، وقالوا إن الحملة الإعلامية الضخمة التي أطلقها الإعلام مواكَبَةً للذكرى كانت متنوعة وذات مضمون قيّم يرقى لعظمة هذه الذكرى.

 

من جانبه، رحّب خليفة بالوفد منوّهًا بنشاط اتحاد نقابات عمال فلسطين وفعالياته ودوره في الدفاع عن حقوق عمالنا ومتابعة قضاياهم وهمومهم، والإنجازات التي تمكن من تحقيقها على المستوى النقابي. 

 

وأطلع الوفدَ على تفاصيل منع الاحتلال له من دخول أرض الوطن، مؤكّدًا أن هذا الإجراء الجائر وكل محاولات الاحتلال لكسر عزيمتنا وثنينا عن مواصلة النضال الوطني على الصعد كافةً، لن تفلح، لأننا ماضون في عملنا ورسالتنا الإعلامية حتى تحقيق ثوابتنا وأهدافنا الوطنية. 

 

وفي ختام الزيارة قدّم وفد الاتحاد درعًا تكريميّةً للأخ علي خليفة عربون وفاء لأصحاب الوفاء على الجهود الإعلامية الجبارة المبذولة في سبيل القضية الفلسطينية ومن أجل السير قدمًا على خطى الشهداء، رغم كل العقبات والتحديات.