استقبل أمين سرّ حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في الشمال مصطفى أبو حرب، بحضور عضو قيادة حركة "فتح"- إقليم لبنان د. يوسف الأسعد، وأمين سرِّ شعبة البداوي سمير شناعة، والمسؤول العسكري للشعبة سليمان منصور، وفدًا من شباب الحراك الشعبي في مخيم البداوي، يتقدمه الإخوة حاتم مقدادي وزياد مقدادي، يوم الإثنين الموافق ٢٢-١١-٢٠٢١ في مقر القيادة في مخيم البداوي. 
وقد اتسم اللقاء الأخوي بروح المحبة والتفاهم  والتعاون. 

بداية توجه الوفد الزائر بأحر التهاني والتبريكات إلى قيادة الحركة وعلى رأسها أمين سر المنطقة أبو حرب لتوليه هذه المهمة، متمنين له التوفيق والنجاح في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني بما يليق بحركة "فتح"، كما أشادوا بدوره ومناقبيته الحركية.
وقد أشار الوفد إلى انتمائه للشعب الفلسطيني بعيدًا عن أي فصيل سياسي (مستقلون)، كما أكدوا أن منظمة التحرير الفلسطينية هي المظلّة الشرعية والتمثيلية للشعب الفلسطيني، معربين عن احترامهم وتقديرهم لما تقدمه حركة "فتح" على المستويين السياسي والإجتماعي. 

بدوره، رحّب أبو حرب بالوفد الزائر، شاكرًا لهم زيارتهم ولفتتهم الكريمة في تقديم التهاني للقيادة الجديدة.
وقد أكد ضرورة التواصل مع الهيئات الشبابية بعيدًا عن أية اعتبارات سياسية، مشيرًا إلى أن من يعمل في الشأن الإجتماعي والجماهيري عليه أن يكون على مسافةٍ واحدةٍ من جميع أبناء شعبنا الفلسطيني، وألّا ينزلق تحت مظلات تبعده عن سياسة الخدمة الشعبية والجماهيرية. 
وأضاف: "لا بدّ من تضافر الجهود، وتكثيف الاتصال والتواصل الهادف، وفتح حوارات ونقاشات بناءة، والتشبيك مع المؤسسات لخدمة المجتمع المحلي بما يلبي احتياجات الجماهير".  
كما أشار إلى ما تقدمه حركة "فتح" من خدمات صحية وتربوية واجتماعية لأبناء شعبنا الفلسطيني، وهذا واجب عليها. 
وتابع: "جميعنا يتحمل المسؤولية في حفظ أمن واستقرار المخيم، فلنكن جميعًا عين ساهرة لحماية مخيمنا". 
وختم أبو حرب بأن مكاتب حركة "فتح" مفتوحة أمام جماهير شعبنا الفلسطيني في كلّ مكان وزمان. 

وقد كانت هناك مجموعة مداخلات لشباب الحراك أجمعوا خلالها على تقديرهم لدور حركة "فتح" الريادي في خدمة الجماهير.