عقدت هيئة العمل الفلسطيني المشترك واللِّجان الشعبية للقوى الوطنية والإسلامية في منطقة صيدا، اجتماعها الدوري اليوم الثلاثاء 2021/9/7 في قاعة مركز الأمل للمسنين في مخيم عين الحلوة.
  
بدايةً هنأت هيئة العمل الفلسطيني المشترك الأسرى الستة الأبطال الذين تمكّنوا من نيل الحرية من سجن جلبوع  عبر نفق قاموا بحفره على مدى أشهر طويلة، وهذا دليل على أن إرادة وتطلع كل الأسرى الأبطال هي التخلص من الاعتقال ونيل الحرية من الاحتلال. وبعد ذلك ناقشت الهيئة الأمور التالية: 

أولًا: أكدت هيئة العمل أن الوضع الأمني في الفترة الأخيرة تعرض للعديد من المشكلات الفردية وأدت إلى توتير الوضع وتعطيل حياة أبناء شعبنا، لذا ندعو الجميع إلى تحمل المسؤولية في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا في المخيم ويعيشها لبنان.

ثانيًا: ثمنت الهيئة عمل القوة المشتركة ودورها في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا،
 وندعو أهلنا في المخيم إلى معالجة مشكلاتهم عبر القوة المشتركة بعيدًا عن لغة السلاح.

ثالثًا: أدانت هيئة العمل إدارة الأونروا ومديرها العام في لبنان على استمرار عجزها وعدم بذل أي جهد بهدف تقديم المساعدات المادية والعينية وغياب برنامج الطوارئ، 
انطلاقًا من ذلك فإننا نحملها كامل المسؤولية عن انهيار الوضع الاقتصادي والاجتماعي لشعبنا في لبنان بسبب عجزها، كما وأدانت الاتفاقية الأمنية الموقعة بين الأونروا والإدارة الأمريكية بما تخدم المشروع الصهيوني، وندعوها إلى إلغاؤها.