بمناسبة مرور ثلاثة أيام على استشهاد العقيد محمد حرب عوض "أبو حرب"، نظّمت قيادة حركة" فتح" وفصائل "م.ت.ف" والهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين في لبنان تأبينًا حاشدًا لروحه الطاهرة في قاعة ملعب الشهيد فيصل الحسيني في مخيّم الميّة وميّة، اليوم السبت ١٤-٨-٢٠٢١.

 

وتقدّم الحضور أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة،

وعضو قيادة المنطقة أحمد حداد، وممثلون عن الفصائل والقوى السياسية الفلسطينية وقوات الأمن الوطني الفلسطيني واللجان الشعبية والهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين وحركة "حماس"، حيثُ كان في استقبالهم أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في مخيّم الميّة وميّة غالب الدنّان وأعضاء الشعبة ومكاتبها الحركية وكوادرها وأبناء التنظيم، وجموع غفيرة من عائلة الفقيد ومحبيه ورفاق دربه، وأبناء المخيّم.

 

 التأبين افتتح بتلاوة آيات من القرآن الكريم لروح الشهيد محمد عوض، تلت ذلك موعظة دينية من وحي المناسبة ألقاها فضيلة الشيخ نمر شبلي أثنى فيها على مناقبية الشهيد. 

 

من جانبها، توجهت عائلة الفقيد بالشكر والتقدير إلى قيادة حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" والهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين وجميع من حضروا لمواساتهم ومشاركتهم مصابهم، مؤكدين استكمال مسيرته ومواصلة السير على درب الشهيد محمد حرب عوض "أبو حرب" الذي كان وفيًا لفلسطين وقضيتها ولحركة "فتح" التي قدمت آلاف الشهداء على درب الحرية والاستقلال والعودة.