بدعوةٍ من هيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا، نظَّمت الفصائل الفلسطينية في إقليم الخروب اعتصاماً جماهيرياً أمام مركز عيادة الأونروا في وادي الزينة اليوم الخميس 2021/8/5.

وتقدم الحضور أمين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في إقليم الخروب العقيد عصام كروم إلى جانب ممثلي الفصائل الفلسطينية وكوادر وأعضاء حركة "فتح"-شعبة إقليم الخروب، وحشد من أبناء شعبنا الفلسطيني في المنطقة.
بدايةً تلا نائب المسؤول السياسي لحركة "حماس" في إقليم الخروب  أبو وليد فريجة، المذكرة التي ستقدم للمدير العام للأونروا السيد كلاوديو كردوني، لافتاً من خلالها على التقصير الصارخ للأونروا بحق أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان، مشددًا على ضرورة تحمل الأونروا مسؤلياتها اتجاه الشعب الفلسطيني في لبنان في ظل الأزمة الاقتصادية الخانقة التي يمر بها لبنان الشقيق وذلك من خلال: 
-وضع وتفعيل خطة طوارئ إغاثية تشمل كافة الخدمات المقدمة وأن تتضمن مساعدات عينية ومالية لكافة أبناء شعبنا.
-أن تشمل المساعدة النقدية التي أعلن عنها كافة فئات اللاجئين الفلسطينيين وأن لا تكون محصورة بفئة عمرية محددة.
-نطالب بالتغطية الصحية الشاملة المتعلقة بالاستشفاء وتغطية نفقات العمليات الجراحية كافة وأدوية السرطان والأمراض المستعصية بنسبة مئة بالمئة.
-العمل على تفعيل برنامج حالات العسر الشديد وزيادة عدد المستفيدين منه.

وفي الختام سلم أمين سر فصائل "م.ت.ف" في إقليم الخروب العقيد عصام كروم إلى جانب ممثلي الفصائل، المذكرة للدكتور شحرور على أن تلقى آذان صاغية من قبل المعنيين وإلا سنلجئ مضطرين للتصعيد.