استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، بحضور أعضاء قيادة المنطقة، وفدًا من اللجنة الشعبية في إقليم الخروب برئاسة أمين سر اللجنة الشعبية في إقليم الخروب أحمد النصر، وأمين سر اللجنة الشعبية في منطقة صيدا د.عبد أبو صلاح، اليوم الاربعاء ١٤-٧-٢٠٢١، في مقر قيادة المنطقة في مخيم عين الحلوة.

وبارك وفد اللجنة الشعبية لحركة "فتح" في المنطقة نجاح مؤتمرها التنظيمي وتجديد الثقة بقيادتها، وللواء شبايطة نيله استحقاقه بالرتبة العسكرية بأقدمية ثلاثة سنوات.

وشكر اللواء شبايطة، وفد اللجنة الشعبية في إقليم الخروب على زيارتهم وتهنئتهم، وأشاد بجهودهم في خدمة أبناء شعبنا في وادي الزينة والجبل والوقوف عند احتياجاتهم.

وجرى خلال اللقاء التباحث في الوضع السياسي ولا سيما الاعتداءات الارهابية المتواصلة بحق شعبنا في الداخل وبخاصة عاصمة دولتنا وعمليات تهويد المقدسات الاسلامية والمسيحية.

وأدان المجتمعون الأصوات الغير وطنية التي خرجت تمس بالسلطة الوطنية وقيادتها وبمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا في كافة أماكن تواجده.

وكذلك جرى التباحث في الأوضاع الاقتصادية لشعبنا في لبنان في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها، متمنين للبنان السلامة والخروج من أزمته.