استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، بحضور أعضاء قيادة المنطقة، وفدًا من اللجنة الشعبية الفلسطينية في منطقة صيدا، برئاسة أمين سر اللجنة الشعبية في المنطقة د.عبد ابو صلاح، اليوم الخميس، ١٥-٧-٢٠٢١، في مقر قيادة المنطقة في مخيم عين الحلوة. 

 

وبارك وفد اللجنة الشعبية لحركة "فتح" في منطقة صيدا نجاح مؤتمرها التنظيمي وتجديد الثقة بقيادتها، وللواء شبايطة نيله استحقاقه بالرتبة العسكرية بأقدمية ثلاثة سنوات. 

 

من جانبه شكر اللواء شبايطة وفد اللجان الشعبية على زيارته، وأكّد أن للجنة الشعبية في منطقة صيدا خصوصيتها، باعتبارها من المهام الصعبة، لانها على اختلاط مباشر ويومي مع أبناء شعبنا والتماس احتياجاتهم ومنطلباتهم.

 

وفي إطار منفصل، قال شبايطة إنّ الحصار مستمر على قيادتنا وعلى السيد الرئيس والضغط متواصل من خلال الحصار المالي واجتزاء مبالغ من أموال المقاصة ولكن السيد الرئيس كما عاهدنا بمواقفه أنه لو لم يبقَ سوى قرش واحد سنصرفه على أسر الشهداء.

 

وأكد شبايطة على ضرورة الحفاظ على منظمة التحرير في وجه المؤامرات التي تحاك ضدها باعتبارها خيمتنا التي نستظل بها، وجدد أن ثوابتنا لا تتبدل وهي اللاجئين والقدس والوحدة الوطنية والشراكة الوطنية في اطار المنظمة.

 

وفي الختام قدم وفد اللجان الشعبية في منطقة صيدا درعًا تكريميةً باسم اللجان الشعبية في المنطقة وفي مخيم عين الحلوة كتب عليه عربون محبة وتقدير لسيادة اللواء ماهر شبايطة لجهودكم المبذولة في كافة المجالات والأنشطة التي تهم الشأن الفلسطيني في منطقة صيدا (السياسية والاجتماعية والإنسانية).