استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، بحضور أعضاء قيادة المنطقة، وفدًا من إدارة نادي الشباب الفلسطيني العربي برئاسة نائب أمين السر العميد تيسير بركة، وذلك في مقر قيادة المنطقة في عين الحلوة، يوم الثلاثاء ١٣-٧-٢٠٢١

وبارك العميد بركة لحركة "فتح" في منطقة صيدا نجاح مؤتمرها التنظيمي وتجديد الثقة بقيادتها، وللواء شبايطة نيله على الاستحقاق بالرتبة العسكرية بأقدمية ثلاثة سنوات.

وأكد بركة أن نادي الشباب الفلسطيني العربي هو واحد من الأندية في اطار المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا، وأننا جزء لا يتجزأ من هذه المنطقة التنظيمية، وتقدم بالشكر إلى اللواء منذر حمزة الداعم الأساسي لهذا النادي والمشجع على استمراره.

وكذلك توجه بالتحية إلى المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا ولأمين سره أحمد حداد على التعاون والمتابعة الدائمة.

من جانبه، شكر اللواء شبايطة الوفد على زيارته، وأكد على دور الرياضة وأنديتنا الحركية التي تحرز المراتب الأولى دائمًا في كل الدورات الرياضية، وأكد على سعي الحركة على دعم الرياضة الحركية وتعزيزها.

وجرى خلال اللقاء التباحث في عدة قضايا رياضية في لبنان والمنطقة وبخاصة شؤون أنديتنا الحركية.

وفي الختام، كرّم العميد تيسير البركة والوفد الإداري من نادي الشباب الفلسطيني العربي، اللواء شبايطة بدرع تكريمي وبالكوفية الفلسطينية وشعار النادي تقديرًا للجهود التي يبذلها مع قيادة المنطقة في تعزيز الدور الرياضي.